أخبار شركة XCMG

تقديم مساهمات المؤسسة المملوكة للدولة في مكافحة الوباء! تبرع مجموعة XCMG بخمسة ملايين يوان!

بعد ظهر اليوم الرابع من فبراير، أقيمت في مدينة شيويتشو مراسم التبرع لمكافحة الوباء، وتبرعت الشركات التي تمثلها مجموعة XCMG بخمسة ملايين يوان تحملا مسؤولية عن مكافحة الوباء.

 

ألقى عمدة المدينة تشوانغ تشاو لين كلمة، وترأس نائب عمدة المدينة تشاو شينغ يو مراسم التبرع، وحضر المدير العام لمجموعة XCMG يانغ دونغ شنغ نيابة عن الشركات.

 

 

河北11选五-首页قال تشوانغ تشاو لين،إن الفيروس لا يعرف الحرمة ولكن مدينة شيويتشو لها حب.

 

تظل الشركات في مدينة شيويتشو والتي تمثلها مجموعة XCMG لها الوعي بالوضع العام وتتقدم خلال المصائب وتتبرع بالمال والمواد بنشاط، وتمد يدها لمكافحة الوباء وتساهم قوتها وحشد الدفء.

 

شرحتم روح الشركات في شيويتشو المتمثلة في تنفيذ المسؤولية الاجتماعية والمساعدة على كسب معركة مكافحة الوباءمن خلال تصرفاتكم الواقعية، ووعيكم السياسي والأخلاق السامية في متابعة الحزب وخدمة المجتمع وعطاء الحب، مما عرضت الصورة الجميلة للشركات في شيويتشو أمام مختلف الأواسط الاجتماعية، وتحقيق الفوز المزدوج لتنمية الشركات وتقدم المجتمع.

 

 

河北11选五-首页منذتفشي الالتهاب الرئوي الناتج عن فيروس كورونا الجديد في نهاية عام 2019 في ووهان، يتعلق الوباء على قلب كل صيني، ومنذ بدء بناء مستشفى "شياوتانغشان" في ووهان في نهاية يناير، تعاونت مجموعة XCMG مع الموكلين والزبائن وغيرهما للتصامن في إظهار تفوقاتهم الذاتية للمساعدة على بالبناء من خلال تصرفاتها الواقعية وساعمت في معركة مكافحة الوباء باعتبارها شركة مملوكة للدولة.

 

بناء المستشفى في جبل هوشنشان وجبل ليشنشان في ووهان

 

河北11选五-首页توسيع بناء مستشفى شياوتانغشان في بكين

 

بناء مستشفى الطوارئ في شيآن

 

河北11选五-首页بناء مستشفى الطوارئ بنسخة "هوشنشان" في مدينة شيويتشو

 

حتى الآن، أرسلت 206 جهاز من مجموعة XCMG إلى ووهان بمقاطعة هوبي وتشنغتشو وبكين وشيآن وتيانجين وشيويتشو لبناء "مستشفى شياوتانغشان" فيها وبناء منطقة العزل والمنطقة الاحتياطية للمرضى وغرف المرضى الطارئة، وشاركت الأجهزة الاختصتصية في المساعدة على بناء الطرق العامة السريعة.

 

في الوقت نفسه، حشدت مجموعة XCMG قوة العالم كله، تبرعت في عمان والإمارات والسعودية والبرازيل وغيرها من 23 دولة ومنطقة بالكمامة الطبية والكمامة بطراز N95 والملبس الوقائي والنظارة الوقائية وغيرها من اللوازم  التي يبلغ عددها أكثر من 300 ألف قطعة وتبلغ قيمتها نحو ثلاثة ملايين يوان.


قد جاء الربيع!

شد حيلك يا الصين!

河北11选五-首页لنكافح الوباء معا!