أخبار شركة XCMG

لا يهم الرواتب، محاربة "الطاعون" بشجاعة! أبطال الرافعة، ممتازون!

شد حيلك يا ووهان

 

إن "جبل لايشنشان" و"جبل هوشنشان" بووهان و"جبل شياوتانغشان" بخنان – معاقل مكافحة الفيروس يعمل آلاف عامل في تنفيذ العمل ل 24 ساعة دون توقت للمسابقة مع الوقت ويسعى إلى بناء "جزيرة سليمة" لجمع المرضى في الوقت على الأرض السطحية!

 

河北11选五-首页المنظر الليلي لتنفيذ عمل مستشفى جبل هوشنشان في 27 يناير 2020

河北11选五-首页المصدر: الحساب الرسمي "ابتكار DJI"، 8KRAW مصور | لو هاو

 

أمام الطاعون، يشاركون في المحاربة بشجاعة

 

في ليل يوم 23 يناير، سافر أكثر مائة حفارة وبرودوزر من ووهان إلى مصحة عاملي ووهان ببحيرة تشييين تسايديان لبدأ الأعمال لا توقف. في يوم 26، بعد إكمال الأعمال الأساسية من تسطيح أرض الموقع وردم الحصى وحفر خطاف الأنبوبة، بدأت إقامة الدفعة الأولى من الغرفة اللوحية لجبل هوشنشان ووهان وفي هذا الوقت تم توصيل معدات الرافعة الهندسية في الخارج وتشغل في أعمال البناء اللاحقة بشكل مستمر.

 

 

حسب البيانات، في ليل عشية تجتمع الأسر فيها، تم استعداد شركة جولي للرافعة ووهان وشركة ونوي للرافعة ووهان لإجابة أمر المقاول CSCEC وتستعد في دخول الموقع لتقديم المساهمات لمكافحة الطاعون في أي وقت.

 

河北11选五-首页في نفس الوقت تقريبا، نظم تساو تشيانغ عميد مكتب ووهان لشركة XCMG للرافعة "مجموعة الضمان الطارئ للرافعة XCMG ووهان" لجمع موارد الرافعات محليا وإجراء التنسيق وخدمة الضمان لدعم رجال صناعة الرافعات وضمان تنفيذ عمل المشروع.

 

河北11选五-首页في ليل يوم 24 يناير، دخلت معدات جولي للرافعات إلى جبل هوشنشان

 

يحتاج إلى إقامة مستشفين يسعان لأكثر 2600 سرير خلال 10 أيام! يكون الوقت مضيقا، المهمة ثقيلة، أصبح سيفا أعلى كل عامل ميكانيكيا هندسية يعملون في مكافحة الطاعون ويجعلهم في إسراع عملية تنفيذ العمل بالعد التنازلي.

 

 

河北11选五-首页"لقد عاد كثير من سائقي الميكانيكيا إلى البيت وأتفاوض الرخصة مع صاحب العمل والحكومة وكل منهم ممتازون ويطلبون للمشاركة في العمل." من الساعة العاشرة ليل العيشة حتى الآن، لم يغادر المدير العام هو هو لشركة جولي للرافعات ووهان موقع مشروع "جبل لايشنشان" ووهان ويعمل بنفسه من تنشيق المشروع إلى المفاوضة اللوجستيكية. وخلال 5 أيام، شغلت شركة جولي للرافعة 13 رافعة وفريقة أكثر 20 شخص.


河北11选五-首页تشغل معدات الرافعات في تركيب وفك كابينة الحاوية، تكون هذه العملية بين تسوية الأرض وترتيب سرير المستشفى، يحتاج إلى ترتيب الوقت للأعمال ولا احتلال وقت الأعمال. قال هو هو إننا نكمل تركيب 2000 كابينة خلال 3 أيام ويكمل التسليم في يوم 5 فبراير ويجب علينا تناوب العمل طول 24 ساعة ومن الطبيعي أن ننام 3-2 ساعة كل يوم.

 

أمامنا مهمة، يشاركون في الحرب بشجاعة

 

الطاعون هو الأمر، الموقع هو ميدان المعركة. مع إسراع عملية الأعمال، يزيد حاجة معدات الرافعات وظهرت ووهان شركات الرافعات النشيطة التي تشارك في موقع العمل بمبادرة دون مراعاة الأرباح والتردد ولا يهمها اجتماع الأسر في عيد الربيع.

 

إضافة إلى شركة الرافعات المتعاونة مع المقاول، تم جمع أكثر 20 شركة رافعة خلال 5 أيام ب "مجموعة الضمان الطارئ للرافعة XCMG ووهان"، حتى ليل يوم 29، تم نقل 28 رافعة XCMG إلى موقع عمل بجبل لايشنشان وجبل هوشنشان.

 

 

河北11选五-首页قال قاو تشنغ زيو المدير العام لشركة قاوفنغ لإيجار معدات الرافعة المحدودة بووهان "السائقون حماسون ويطلبون المشاركة في الأعمال ويعملون بتناوب طول 24 ساعة ولا يشعرون بالتعب ولو العمل ليوم كامل." وبعد نشر الأخبار الرسمية لبناء مستشفى جبل هوشنشان، نشرت الشركة "إعلان إلى جميع العاملين" لتشجيع الجميع في بذل قصارى الجهود لوضع مكافحة الطاعون كالمهمة الأولى، كما حصل على الإجابة الإيجابية من أكثر 40 سائق الميكانيكيا بووهان. "نضع خطة الأعمال التفصيلية والترتيب، حتى الآن تم تشغيل 9 عربات إلى الموقع ولشركتنا 43 رافعة، حاليا يكون أكثر 40 سائق في الاستعداد بووهان."


 

الوقت مضيق، يجيب باستمرار لمكافحة الطاعون

 

يقوم بتنفيذ الأعمال في مستشفين بووهان وبدأ أعمال مستشفى "جبل شياوتانغشان" بخنان ومستشفى "جبل شياوتانغشان" ببكين بشكل طارئ. وأمام مدة العمل المضيقة والإجابة السريعة، يعمل عاملو الميكانيكيا الهندسية بجدة واجتهاد لتحمل المسؤولية الهامة.

 

 

河北11选五-首页في موقع بناء مستشفى "جبل شياوتانغشان" بخنان، دخلت شركة جينقانغ للرافعة خنان إلى موقع العمل في الساعة العاشرة ليل اليوم الثاني للسنة الجديدة، وتشغل 12 رافعة بدون توقف، يعمل 18 سائق رافعة بتناوب.

 

دخلت رافعتان 25 طن لشركة هونغشواي إلى موقع العمل. قال الجندي المتقاعد هونغ شواي بصدق وأمانة "يجب علينا أن نتغلب على الأمراض ويجب على أعضاء الحزب تقدم في المحاربة." 

 

 

تبعث شركة شانتشوان للميكانيكيا المحدودة بتشنغتشو العربات اللوحية وميكانيكيا الخطاف والرافعات للمشاركة في تنفيذ العمل.

 

في 11:30 يوم 27 يناير، وصل لي كه تشيانغ رئيس الوزراء إلى موقع عمل مستشفى جبل هوشنشان ووهان للزيارة ميدانيا لتشجيع العاملين في الموقع. وذكر لي كه تشيانغ أن السرعة لا تمثل الجودة المنخفضة، إن هذه الأعمال المنشأة لازمة بوظيفة مكافحة الأمراض المعدية وكما أن سلامة جودة الأعمال في المكانة الأولى، هل تستطيعون في ذلك؟"

 

"نستطيع!" صوت عال جدا من عاملي الموقع. وإنه ثقة ثابتة من عاملي البناء في موقع العمل، هو تعهد لرئيس الوزراء وكذلك تعهد لووهان وهوبي والشعب الصيني! لا بدأ أن ننجح في مكافحة الطاعون!