أخبار شركة XCMG

تصدي البرد القاسي بـ25 درجة تجت الصفر، مواصلة أجهزة مجموعة XCMG تسجيل "ملكة الثلج" بقوتها لـ21 سنة

في وقت عُرض ((حمى الجليد)) الحلقة الثانية للفيلم ((ملكة الثلج)) من إنتاج استوديوهات والت ديزني للرسوم المتحركة في مختلف دوار السينما الكبيرة، بدأ تشغيل حديقة عالم الثلج والجليد في هاربين. اختلافا عن "المملكة الافتراضية" التي بناها منتجو السينما، استخدم نحو عشرة آلاف عامل صيني وأكثر من مائة جهاز هندسي "السيوف الحقيقية" في البيئة الباردة القاسية التي بلغت أكثر من 20 درجة حرارة تحت الصفر في شمال شرقي الصين، لتشكيل معلما ثلجيا رائعا يشبه صورة الفيلم.


河北11选五-首页بعدسة تشانغ تاو من وكالة شينخوا


河北11选五-首页في 23 ديسمبر 2019، افتتحت الدورة الـ21 لمهرجان حديقة عالم جليد وثلج بهاربين بعنوان "فرح الجليد ومرح الثلج"، التي تبلغ مساحتها الإجمالية 600 ألف متر مربع، واستخدمت 120 ألف متر مكعب من الجليد، وبُنيت فيها عبارات الجليد الضخمة والمناظر الثلجية وحوالي 130 تمثالا مستقيلا من الجليد والثلج، وارتفع حجمها إلى مستوى أعلى.



تأسس حديقة عالم الجليد والثلج بهاربين في عام 1999، وظلت رافعة مجموعة XCMG تشارك في مساعدة نحو عشرة آلاف بناة على بناء مدينة مهيبة ضخمة من الثلج والجليد خلال أقل من شهر واحد من سلسلة كي إلى الجيل جي لعشرين سنة باعتبارها قون الأجهزة الهامة.



وفقا للمعلومات، بدأت الدورة الـ21 لحديقة عالم الجليد والثلج بهاربين تشكل المعالم باستخدام الجليد من بداية ديسمبر عام 2019، حيث نُقلت عدد لا يُحصى من قطع الجليد التي يبلغ طولها 6ر1 متر وعرضها 8ر0 متر وارتفاعها نصف متر ووزنها طنا واحدا إلى موقع البناء باستمرار. في هذه الدورة، ظهرت الأكثر من 50 رافعة بما بينها الرافعات بطرز XCT25 و QY25K5-1 و QY70k-1لمجموعة XCMG في موقع البناء.


河北11选五-首页يبدو أن موقع البناء المتراكم بالجليد والثلج مستودع الجليد، وخاصة في هذا الشهر الذي تبلغ درجة الحرارة الأدنى فيه، ويكون بناء عالم الثلج والجليد "امتحان كبير في نهاية العام" للعربات وإدارة وعزمة الناس.



تشبه عملية بناء عالم الجليد والثلج عملية بناء العبارات العادية، والاختلاف هو الطوب المستخدم، والمواد الخام للعالم هي قطع الجليد الثقيلة والمنزلق السطح. العامل يبني العمارة العادية باستخدام الطوب، ولكن بناء عالم الجليد والثلج يحتاج إلى التعاون مع أجهزة الرافعة من القاعدة.



ومن الأهم أن بناية العالم من الجليد والثلج هي بناية فريدة لا تنسخ في العالم وتبقى في العالم لأقصر وقت، وتستغرق ثلاثة أشهر على الأكثر. فمن الوقت الموافق مع ظروف التجمد، سيعمل أكثر من عشرة آلاف شخص هنا بانتظام والتتابع. من زاوية حلقة الرافعة، العمليات بسيطة والعمل معقد، حيث ترفع كل قطعة من الجليد كل خمس دقائق. وتعمل باستمرار لـ12 ساعة كل يوم من الساعة السادسة صباحا إلى الساعة السادسة مساء، وتبقى في موقع البناء لطوال الـ24 ساعة كل يوم.



河北11选五-首页تصادف عملية بناء عالم الثلج والجليد أبرد موسم في السنة في هاربين، حيث تسقط الثلوج والعواصف ولا تواجه الرافعة البرد القاسي ولا تتعطل فقط، بل تحافظ على قدرة الأجهزة الأصلية أيضا بدون تأخير. تُستخدم منتجات بحملة 25 طنا من سلسلة كي وبحملة 25 طنا من الجيل جي لمجموعة XCMG في هذا المشورع على نطاق أوسع. بسبب بناء أكبر "مشغل الجليد أولمبياد" في العالم بطول 21 متر باستخدام الجليد لأول مرة، وتمثال الثلوج باسم "ثناء السبعين سنة" البالغ طوله 157 مترا وزلاقة الجليد للأولاد البالغة طولها 420 مترا الأطول في العالم، يحتاج موقع البناء إلى "الرفع العالي والنقل البعيد"، فشاركت كثير من رافعة بطراز QY70k-1 في العمل لتكون عضو جديدا في العمل.



河北11选五-首页إذن، في هذا "الامتحان الكبير"، كيف نتيجة رافعة مجموعة XCMG؟ خلال عملية البناء، اتصلت فرقة الخدمات لمكتب هاربين بالمستخدمين للسؤال عن حاجة الإصلاح، وتعرضت للرفض من المستخدمين، وقالوا: "ليس لدينا الوقت لأتصل بكم، ولا تأتوا إلينا". ولكن السبب الحقيقي لرفض المستخدم هو عدم تعطل كل الأجهزة  وقلقعم على توقف عملية البناء بسبب الفحص. لذلك، أرسل مكتب هاربين فرقة الخدمات إلى موقع البناء للمرابطة فيها للقيام بنشاط الإصلاح المجاني، والتفتيش الدولي خلال وقت استراحة الأجهزة ومعالجة مشكلة بطء الحركات لبعض الأجهزة.




في الوقت الحالي، تُعرض أمام الناس هذه المدينة الزجاجية التي أنجز نحو عشرة آلاف عامل صيني والأجهزة المصنوعة في الصين بناءها، وأطلقت رافعة من سلسلة كي والجيل جي لمجموعة XCMG التي حصلت على نتيجة بدرجة كاملة لعام 2019، إلى مكان آخر لاستقبال الاختبار الجديد لعام 2020.