أخبار شركة XCMG

التغطية المباشرة من سي جي تي أن! الحارس مجموعة XCMG في البيئة بـ40 درجة تحت الصفر!


河北11选五-首页في لحظة دق الجرس في الساعة الصفر لعام 2020، اتصل قو مياو في روسيا تلفونيا بأفراد أسرته الذين كانوا يشاهدون برنامج ((العالم الجديد لعام 2020 الجديد)) لقناة المال والاقتصاد لمحطة سي جي تي أن أمام التلفزيون.


河北11选五-首页بعد ست دقائق، ظهر قو مياو مهندس خدمة مشروع منجم الفحم في روسيا لمجموعة XCMG على الشاشة، وكان يقدم أول جملة من تهنئة لعام 2020 إلى البلاد والشعب واقفا أمام ممهد الطرقات التعديني بطراز GR5505 لمجموعة XCMG ومواجهة العواصف والثلوج في البيئة بـ40 درجة حرارة تحت الصفر. ولم يشترك قو مياو أسرته في الفرح حتى سمع تافات أسرته من المكالمة.



河北11选五-首页يكمن في كمالوو الروسية التي تحتل 6% من مساحة أرض روسيا، 60% من مناجم فحم لروسيا. منذ تسلم ممهدا الطرقات التعدينية بطراز GR5505 لمجموعة XCMG إلى مشروع منجم كمالوو في عام 2019، يعملان في ظروف العمل القاسية بدون انقطاع لـ24 ساعة، وبلغت نسبة الحضور أكثر من 95%، مما تجسد روح العامل الحرفي للصنع في الصين.



باعتباره مسؤول عن فرقة الخدمات لممهد الطرقات التعديني لمجموعة XCMG لهذا المشروع، لن ينسى قو مياو الشاب الذي نشأ في مقاطعة جيانغسو منذ صغره، موقع الخدمات هنا. وقال، "كانت درجة الحرارة 40 درجة تحت الصفر، وكنت مدهشا بالبرد بعد نزولي من السيارة، وقادني العامل الفني لزيارة موقع البناء في المنجم، وفيه فئة الأرض المتجمدة السميكة التي كان أسمك البقعة يبلغ 6ر1377 مترا، وهو أسمك من فئة الأرض المتجمدة السميكة في نهضة تشينغتسانغ (تشينغهاي- التبت) بأضعاف".


ممهد الطرقات بطراز GR5505 لمجموعة XCMG يعمل في كمالوو


河北11选五-首页ولكن قو مياو تكيف مع البيئة القاسية هنا بعد وقت قصير، ويلتزم بواجباته بكل جدة. ذات مرة، بقي قو مياو في المنجم إلى وقت متأخر من أجل متابعة معلومات تشغيل الأجهزة، وأصبحت العواصف والثلوج أشد فأشد في الليل، وانخفضت درجة الحرارة إلى أكثر من 50 درجة تحت الصفر، ولكن قو مياو ما زال يثابر في الثلوج الكبيرة وينظر إلى الجهاز في يده بكل انتباه، عمل جائعا حتى الساعة الأولى صباحا، وعاد إلى مسكنه في الساعة الرابعة صباحا، وهذه الليلة يصعب على قو مياو أن ينساها، ما زال يشعر بالارتجاف عندما استذكر ملامح العواصف والثلوج والبروج في درجة الحرارة المنخفضة.


河北11选五-首页عاملوا خدمات ممهد الطرقات التعدينية لمجموعة XCMG يتابعوا معلومات تشغيل الأجهزة

 

في مجموعة XCMG، المهتدسون مثل قو مياو كثيرون، وهو واحد من فرقة خدمات ممهد الطرقات التعدينية لمجموعة XCMG. من مرج هولون بوير إلى نهضة يونقوي في جنوب جبال يونشان، ومن نوفوسيبيرسك بـ40 درجة تحت الصفر إلى منجم في أستراليا بـ45 درجة، ومن الجهاز بطراز GR3505 في الكونغو (كينشاسا) في نصف الكرة الجنوبي إلى الجهاز بطراز GR2605 الذي سيدخل السوق المرتفعة المستوى في أمريكا الشمالية، وراء انتشار ممهدات الطرقات التعدينية المجموعة XCMG في مناجم العالم، جهود فرقة خدمات ممهد الطرقات القوية لمجموعة XCMG.


ممهد الطرقات بطراز GR3505 لمجموعة XCMG يعمل في منجم جيولونغ


河北11选五-首页ممهد الطرقات بطراز GR3505 يعمل في منجم منطقة منغوليا الداخلية


河北11选五-首页ممهد الطرقات بطراز GR3505 يعمل في منجم مكشوف في منطقة منغوليا الداخلية


الآن تكون أستراليا في نصف الكرة الجنوبي في صيف حار، وقام المهندس تشو قان شيانغ في الساعة الخامسة صباحا لحضور مؤتمر المنجم لمعرفة الثلاثة ممهدات الطرقات بطراز GR3505 التي تحتاج إىل الإصلاح المتمركز. عند الظهر، بلغت درجة الحرارة في المنجم 45 درجة، ويسود الجو البخار والغابات التي ثارتها الرياح في المنجم. فلا بد من إضافة المياه بلا انقطاع للتجنب من ضربة الشمس حتى ولو يعمل داخل الورشة.


وصف تشو قان شيانغ البيئة السيئة بسهولة قائلا، "لا أذهب إلى مكان آخر إلا المسكن وموقع العمل، وإن ضمان تشغيل منتجاتنا هو مهمتنا الأولى. منطقة النشاطات هنا ليست كبيرة وعدد الناس قليل، ولكن الأفعى والعقرب والعظاية وغيرها من الحيوانات تزورنا حينا بعد حين، مما أضاف متعة إلى حياة المنجم".


فرقة خدمات ممهدات الطرقات التعدينية لمجموعة XCMG في منجم أستراليا


河北11选五-首页أعضاء هذه الفرقة التي لا تخاف من المشقات وتتغلب على المشكلات المستعصية، يقضون أكثر من 320 يوما من الـ365 يوما في سنة واحدة على الأكثر في المنجم، ولا يصلحون عطل المنتجات لإعادة وظائف المنتجات فقط، بل يتوفرون إرشاد التشغيل والإصلاح ومعرفة حاجة الزبائن وتقديم الحلول وخدمات دقيقة كاملة للزبائن أيضا.


فرقة خدمات ممهد الطرقات التعدينية لمجموعة XCMG في منجم الكونغو (كينشاسا)

 

تحتفل روسيا السنة الجديدة قبل الصين بساعتين، وفي الساعة الصفر بتوقيت روسيا، قد انتهت نشاطات الاحتفال داخل الصين، وقال قو مياو لفرقته:


河北11选五-首页"يصمد ممهد الطرقات الضخمة لمجموعة XCMG أمام امتحان ظروف العمل القاسية في روسيا، وذلك أفضل دليل يثبت الرائدة العالمية للمنتجات التي صُنع في الصين، وجعل مجموعة XCMG تتقدم إلى قمة تشومولانغما! لعلنا نشرب نخب الوطن ومجموعة XCMG !!"


أصوات شرب الأنخاب عكست ثقة فرقة خدمات ممهدات الطرقات التعدينية لمجموعة XCMG بمنتجات مجموعة XCMG واعتزازها بحراسة أجهزة مجموعة XCMG في روسيا، مما يعكس عزمة عاملي مجموعة XCMG في تسلق إلى قمة تشومولانغما!