أخبار شركة XCMG

عظيم! مجموعة XCMG في "وادي السيليكون الآسيوي" جذبت أنظار العالم

河北11选五-首页في مدينة بنغالور الهندية المشتهر بلقب "وادي السيليكون الآسيوي"، أصبحت مجموعة XCMG من دولة حضارية شرقية قديمة محطة أنظار العالم مرة أخرى.


وفقا للمعلومات، إن معرض EXCON باعتباره ثاني أكبر معرض للأجهزة الهندسية في آسيا، يقام بالتعاون بين اتحاد الصناعة الهندي (CII) والجمعية الهندية لمنتجي الأجهزة الهندسية (ICEMA). وتبلغ مساحة المعرض 220 ألف متر مربع، ويجتمع فيه كثير من منتجي الأجهزة الهندسية الرائدة في العالم، فيكون مهرجانا نادرا لصناعة الأجهزة الهندسية، ويبلغ عدد المشاهدين له مئات آلاف شخص، وله تأثيرات جبارة في الصناعة.



في معرض EXCON الهندي هذا لعام 2019، شاركت مجموعة XCMG بالتعاون مع شركة Schwing الهندية لمجموعة XCMG، وتعرض في الجناح البالغ مساحته 3000 متر مربع، الحفارة ورافعة العربة والرافعة المجنزرة ذات الذراع المتداخلة ومنصة العمل على الارتفاع العالي وتركس وممهدة الطرقات والحافرة الدورانية وغيرها من 19 منتجا.



河北11选五-首页جدير بالذكر أن خمسة منتجات الحفارة الجديدة التي بحثتها وتطورها مجموعة XCMG للسوق الهندية وهي طرز XE140I و XE210I و XE220C وXE225C وXE380C، وجذبت أنظار الجماعة بعد ظهورها في السوق الهندية لأول مرة. عرضت الحفارة بطراز XE225C قطع الخيار وغيره من البرامج الرائعة، وإن التشغيل الدقيق للجهاز الضخم أعجب الأصدقاء المشاركين الأجانب في المعرض.



بالإضافة إلى ذلك، ما إن ظهرت الثلاث رافعات بطرز XCT50_Y وXCT60_Y  وXCT80_Y التي قد تمت موافقتها ARAR، حتى بُيعت كلها.

 


河北11选五-首页على هامش المعرض، أجرى قادة مجموعة XCMG لقاء مع الموكلين الهنديين.



في هذا المعرض، حظيت الحفارة والرافعة وتركس وغيرها من أجهزة مجموعة XCMG المشاركة في المعرض باعتراف ودعم التجار المشاركين في المعرض. خلال الأيام القليلة للمعرض، لم باعت مجموعة XCMG كل أجهزتها فقط، وحصلت على عشرات استمارة طليبة أيضا.



منذ دخول مجموعة XCMG إلى السوق الهندية، تفتح السوق وتتقدم وتبدع باستمرار، وقد أنشأت شبكة التسوق التي تجمع بين الإنتاج والبيع والخدمة والأجزاء الاحتياطية وتغطي كل السوق الهندية. في عام 2019، يُبنى مصنع الحفارة لمجموعة XCMG. في الوقت الحالي، ظهرت أجهزة مجموعة XCMG في مواقع بناء المشروعات في مختلف المدن الرئيسية في الهند. شاركت أجهزة مجموعة XCMG في بناء المصنع الحراري لتوليد الكهرباء لمجموعة Reliance الهندية ومصفاة Essis ومتروL&T وغيرها من المشروعات المشهورة، الأمر الذي حظي بتقدير واسع من الشخصيات من مختلف الأوساط في الهند.